adsss

تحميل لعبة بيس download PES 2010

تحميل لعبة بيس download PES 2010

    وصف مختصر عن لعبة كرة القدم الشهيرة  PES 2010




    لعبة Pro Evolution Soccer 2010 لكل عشاق كرة القدم وخصوصا البيس و هى من اروع العاب كرة القدم وعلى الرغم من انها قديمة نسبيا  و تم اصدار غيرها من الاصدارات pes 2013 , pes 2014 و لعبة pes 2012 الا أن لعبة بيس 2010 pes الا أنه ما ذال لها جماهريتها الكبيرة و ما ذالت ثابته فى مكانها لانها ما بين القدم والحديث حيث أنها ما تمتلك الطريقة القديمة نسبيا فى اللعب وماذالت تعطى امتاع يصعب على الكثير من الاصدارات حتى الان اعطائه للاعب وايضاً تتميز بارتفاع عالى فى الجرافيك وتعطى ايضاً للاعب تحكم كبير فى الكرة سواء فى التسديد او التمرير او قطع الكرة كما أن العاب البيس من اشهر العاب كرة القدم المعروفة عالمياً ويعتبر هذا الاصدار تجريبى فهو يقدم مباراة استعراضية لمدة خمس دقائق .يمكنك اختيار برشلونة وليفربول و اسبانيا وفرنسا وايطاليا و ألمانيا..

    تلقت PES 2010 العديد من التقييمات الجيدة عندما تم إصدارها لأول مرة قبل خمس سنوات. في الواقع ، تم ذكر أن لعبة PES 2010 أكثر إمتاعًا وإرضاءً مقارنةً بمنافسها الأول ، FIFA 10. أحد الأسباب وراء ذكر هذا الأمر هو أن لعبة PES 2010 لديها المزيد من الإجراءات على أرض الملعب. ومع ذلك ، ليس هذا هو الشيء الجيد الوحيد في هذه اللعبة. يمكن لـ PES 2010 أن تغمر لاعبيها تمامًا بفضل ميزاتها الجديدة والمحسّنة. إنه محفز بصريًا بسبب الرسوم المتحركة الحقيقية تقريبًا ، وميزات وجه اللاعبين ، وحركاتهم. تأثيرات البيئة مفصلة للغاية ، أيضًا. يتغير وفقًا للوقت من اليوم أو الظروف الجوية. تتميز اللعبة أيضًا بعناصر تحكم جديدة من خلال استراتيجيتها وعناصر تحكم بزاوية 360 درجة. تجربتها المحسنة عبر الإنترنت هي ما يجعلني أرغب في لعب المزيد. بعد الإصدار الأولي للعبة ، أصدر مطورها تحديثات لتحسين اللعبة. تضمنت التحديثات أوضاعًا إضافية للعبة ، والإصلاحات ، والتحديثات لمجموعات الفرق والفرق ، والتحسينات في إعدادات اللعبة ، وغيرها الكثير.

    Pro Evolution Soccer هي لعبة فيديو مبنية على الكبرياء ، وهي الفخر الذي يأتي من صنع تجربة كرة القدم الأكثر واقعية في عالم الألعاب. Pro Evolution Soccer 2010 لا يخيب ظن هذا العام ، وقد تم سماع أصوات المشجعين في جميع أنحاء العالم. مقرها في اليابان ، وضعت شركة Winning Eleven Productions مجموعة من التغييرات المتوقعة التي تجعل PES 2010 الأفضل حتى الآن.

    في لعبة PES 2010 ، ستجد نفسك في أكبر مرحلة في كرة القدم الرقمية: دوري الأبطال. تخيل أنك تعادل 1-1 في الوقت المحتسب بدل الضائع ضد مانشستر يونايتد. لقد كسرت دفاعهم وانتقلت بقوة إلى رجل من رجل لرجل يتسم بالذكاء وردود الفعل مع إدوين فان دير سار ... هل لديك ما يلزم لكمة من أجل الفوز؟

    سوف تقدم شركة Transcendent Visuals - PES تحسينات جذرية في محتوى الترخيص ، وأجواء الملاعب ، وتشبهات اللاعبين وصولاً إلى التحركات المحددة للاعبي الحياة الحقيقية. عندما تلعب دور ميسي ، سيكون الأمر مثل ميسي يلعب.

    تطور الذكاء - تعتمد لعبة PES على الإثارة الحقيقية في كرة القدم والتي تعتمد بشكل كبير على الدفاعات الذكية والمخططات الهجومية. تمت إعادة إنشاء AI وسيحتوي على Teamvision 2.0 لخصم أكثر قوة. سيساعد أيضًا الهجوم على شن هجمات أو إغلاق هجمات خصومك. سيكون اللاعبون قادرين على تنفيذ الهجمات والدفاعات المدبرة التي تتضمن عدة لاعبين في نفس الوقت.

    قوة الاختيار - بالإضافة إلى وضع دوري أبطال أوروبا UEFA ، سيكون أمام اللاعبين خيارات أكثر من أي وقت مضى. يمكنهم اختيار أي من الأوضاع بما في ذلك وضع Master League المحسّن الذي يمكّن اللاعبين من إنشاء فريقهم وإدارته لفترة زمنية أطول. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون هناك العديد من الكؤوس للعب بها ووضع التحرير لتعريف فريقك.


    تم إعادة اختراعها عبر الإنترنت - يلتزم قسم جديد مخصص لفريق الإنتاج PES بتحسين الجانب عبر الإنترنت من PES 2010. كما تم التخطيط لمزيد من المحتوى القابل للتنزيل. لقد دعمت Konami لعبة PES 2009 بإصدار فرق جديدة مرخصة وتحديثات النقل وغيرها ، وسيزداد هذا الدعم لـ PES 2010. يتم التخطيط لتحديثات الفريق والمحتوى طوال عمر اللعبة. ستجعل هذه اللعبة أكثر تفصيلاً لاحتياجات يوم مباراة اللاعب.

     

    معلومات اخرى عن لعبة Pro Evolution Soccer 2010 ومتطلبات التشغيل :

    السعر    : العبة مجاناً
    الاصدار  : التجريبى . 
    الحجم  : 889.49 جيجا 
    الرامات : 1GB RAM  .
    المساحة المطلوبة : 1.5 جيجا
    الويندوز  8/Windows XP/Vista/7
    البروسيسور : Intel Core2Duo @ 2,4 Ghz
    كارت الشاشة :   ATI RADEON HD 2900. NVIDIA GEFORCE 8800 GT

    تحميل لعبة Pro Evolution Soccer 2010 للكمبيوتر وبرابط واحد