adsss

تحميل لعبة الحروب الحديثة Modern War - World Domination

تحميل لعبة الحروب الحديثة  Modern War - World Domination

    وصف مختصر عن لعبة Modern War 

    لعبة الحرب الحديثة والسيطرة على العالم  Modern War - World Domination التى يقدمها لكم تحميل العاب كمبيوتر مجاناً والتى تعتبر من افضل العاب الاندرويد وتعتبر من افضل العاب 2014 والتى تم اصدارها لهواتف الاندرويد حيث أن بناء الامبراطورية العسكرية العالمية وتدمير اعدائك في الحرب الحديثة - السيطرة على العالم ! السيطرة على العالم الآن في متناول يديك! انضمام فصيل والانضمام الى القتال في الحرب الحديثة ، لعبة قتالية شعبية حيث يمكنك مواجهة قبالة ضد الأعداء من أجل السيطرة على البلاد بعد البلاد، حتى يحكم 'م كل شيء. السيطرة على العالم ليست للضعفاء . بناء القوة في الأرقام من خلال التعاون المشترك مع لاعبين آخرين وتجميع المكافآت من البعثات الفردية. ثم ، أن يعلن الحرب ضد الفصائل المتناحرة خلال شهري لمدة ثلاثة أيام الأحداث السيطرة على العالم للحصول على فرصة ل وضع اسمك على الخريطة حرفيا . لأنه في الحرب الحديثة ، فإنه لا يكفي أن يريد السلطة، و عليك أن تأخذ ذلك.وتعتبر لعبة السيطرة على العالم من الالعاب الحربية الكاملة والتى تقوم بتكوين الجيوش الحديثة والكاملة للقضاء على اعدائك. 

    حدث World Domination هو حدث PvP على وجه التحديد بين الفصائل في اللعبة. يجب على الفصائل "إعلان الحرب" من أجل المشاركة في الحدث. فقط زعيم الفصيل أو الضباط قد يعلن الحرب. بمجرد إعلان الحرب ، ستتم مطابقة فصيلك مع فصائل أخرى ذات قوة هجوم مماثلة ، تقاتل من أجل الفوز بنقاط السيطرة على العالم (WD).



    قبل أن تعلن فصيلتك الحرب ، عليك تسمية قائد دفاع. قائد الدفاع هذا بمثابة حماية ضد الفصيل المعارض. طالما أن قائد دفاعك قد انتهى ، لا يمكن مهاجمة باقي فصيلتك. في هذا الوقت ، يحصل الزعيم على 100 "نقاط درع" ، والتي تعمل بمثابة "صحتهم". كل هجوم فاشل ضد الزعيم سيأخذ 10 نقاط درع. الهجوم الناجح سيأخذ جميع نقاط الدرع. بمجرد أن تصبح هذه النقاط عند 0 ، يتم هزيمة قائد الدفاع وبقية الفصيل عرضة للهجوم.

    سيكون لأعضاء الفصيل خيار استخدام "هجوم قوي" يوفر زيادة بنسبة 50٪ في الإحصائيات. ومع ذلك ، سوف تستخدم كل ما تبذلونه من الصحة لتحقيق الزيادة. أيضا ، هجمات السلطة الفاشلة ضد قائد الدفاع ستأخذ 50 نقطة من نقاط الدرع.

    خلال 72 ساعة من الأحداث ، تستمر كل حرب 60 دقيقة. في نهاية 60 دقيقة ، يفوز الجانب الذي لديه أكبر عدد من النقاط WD. لمدة 24 ساعة الأحداث ، كل حرب تستمر 30 دقيقة. خلال الحرب ، هناك طريقتان للحصول على نقاط WD: مهاجمة أعضاء الفصيل المعارض ومهاجمة التحصينات ومركز القيادة. تتلقى المزيد من نقاط WD لهزيمة اللاعبين ثم لمهاجمة الهياكل ؛ ومع ذلك ، يجب عليك هزيمة اللاعب للحصول على النقاط ، في حين أن مهاجمة الهياكل ستحصل على نقاط. يستخدم اللاعبون النقاط الصحية للهجوم ، على غرار أحداث رئيسه. الهجمات الناجحة ستمنح نقاط XP و valor و battle إلى حساب المنتصر.

    شيء آخر يجب أخذه في الاعتبار هو أنه إلى أن تنخفض التحصينات ، لن تتلقى النقاط الكاملة الممكنة لهزيمة لاعب آخر. سيبدأ كل فصيل بحصن واحد لكل حرب ولا يمكن استبداله خلال الحرب. ستستخدم كل "حرب" حصنك الرئيسي الذي تشترك فيه فصيلتك ، بغض النظر عما إذا كانت قد دمرت بالكامل أم لا. ستكون الفصيله قادرة على مهاجمة مركز القيادة بعد سقوط التحصين وهناك فقط للحصول على نقاط. إنه لا يضيف شيئًا إلى دفاع الفصيل.


    في نهاية الحدث ، ستفوز المجموعة التي حصلت على أكبر عدد من نقاط WD بالدولة التي يتم التنافس عليها. سيتم تسليط الضوء على البلاد على الخريطة كما تم فتحها ولن تأتي مرة أخرى.

    مميزات لعبة Modern War - World Domination :

    • مجانا لتشغيل الميديا ​​لعبة قتالية عسكرية 
    • تشكيل ل فصيل مع الأصدقاء وغيرهم من اللاعبين 
    • حارب في لايف الأحداث السيطرة على العالم الشهرية 
    • هجوم المنافسين من أجل السيطرة على البلدان والأقاليم
     • تشغيل مركز القيادة و بناء التحصينات • الحصول على انتخاب فصيل " زعيم الدفاع " 
    • انظر اسم فصيل الفوز الخاص بك على خريطة العالم





    تحميل لعبة الحروب والاكشن Modern War - World Domination للاندرويد وللهواتف المحمولة