adsss

تحميل لعبة battlefield hardline الاكشن والقتال الرائعه

 تحميل لعبة battlefield hardline الاكشن والقتال الرائعه

    تحميل لعبة battlefield hardline



    أحدث اصدارات لعبة باتل فيلد لعبة الاكشن والقتال والاصدار الاخير وهو battlefield hardline والتى يقدمها لكم موقعنا موقع تحميل العاب كمبيوتربرابط واحد مديا فاير وسريع دون توقف حيث أن لعبة battlefield hardline  هى لعبة فديو من العاب الاكشن والقتال والمغامرات الرائعه والتى طورتها شركة Visceral Games  وذالك بمساعدة الشركة الكبيرة وهى شركة EA Digital Illusions CE والتى نشرتها شركة Electronic Arts وتم صدورها فى 17 مارس 2015 فى ارميكا الشماليه وفى  19 مارس 2015 فى اسواق اوربا العالمية لكل من ميكروسوفت ويندوز والبلاى ستيشن والاكس بوكس والان نقدمها لكم بالمجان .كما أن لعبة battlefield hardline فى هذا الاصدار تختلف تما عن جميع اصارا ت battlefield الحربية والتى كانت تمثل تماماً اجزاء الجروب اما فى هذا الاصدار فأنت تمثل ضابط شرطة وتقوم بالمهمات للقبض على المجرمين فى كل مكان وتبداء اللعبة فى انه تم عمل مؤامره للقبض عليك من قبل احدى العصابات وانت تحاول الهرب منهم وبعد ذلك تعود للعمل للقضاؤ على الجريمة فى كل مكان كما أنك أيضا تقوم بقيادة سيارة الشرطة لمطاردة الخارجين عن القانون واللعبة من أروع الالعاب التى من الممكن أن تقوم باللعب بها وذلك لمدى الدقه ومدى الروعه والامتاع والاصوات التى تجعلك تعيش المغامرة كما أنك تستعمل  الكثير من الاسلحة منها المسدس والرشاش والخرطوش وكما أنك تستعين بأسلحة من تقوم بالقضاء عليهم ولديك الصاعق الكهربائى أيضاً لاساطيع القبض على الخارجين بسهولة ويسر.والان لم يتبقى سوء تحميل لعبة battlefield hardline من الرابط الموجود بالاسفل واستمتع بالالعب ونرجو ان تزورونا دائما وتستمعو بما نقدمه لكم موقعنا موقع تحميل العاب كمبيوتر .

    كان أحد دواعي القلق الكبيرة لعام 2015 هو أنها ستستمر في اتجاه إطلاق ألعاب متعددة اللاعبين تركز على أنها ببساطة لم تنجح في الإطلاق ، أو في أي مكان قريب منها. بدأت لعبة Battlefield 4 لعام 2013 في الهوس (أو يمكنك القول بأن SimCity فعلت قبل بضعة أشهر - وكلاهما ألعاب EA) وهكذا كانت كل الأنظار على Hardline لمعرفة ما إذا كان سيتم تعلم الدروس. لكن يبدو أنهم كانوا كذلك. كان هناك هجوم DDoS وبعض مشاكل التسنين البسيطة ، ولكن بالمقارنة مع آخر لعبة على الإنترنت ، كانت مشاكل Hardline بسيطة للغاية. مما يعني أنه يمكننا الآن أن نواصل مهمة تحديد ما إذا كان هذا جيدًا أم لا. لقد قمنا بالفعل بمراجعة حملة Battlefield Hardline ذات اللاعب الفردي ، والتي لم تكن تجربة ممتعة بشكل كبير. 

    لن يكون ذلك مفاجأة في لعبة Battlefield العادية ، لكن منشئوا سلسلة DICE بالكاد شاركوا في Hardline. بدلاً من ذلك ، تم تطوير اللعبة من قبل Dead Space Creatceral Games ، ولكن عملهم مع حملة لاعب واحد بالكاد يكون أفضل من DICE ، وكما هو الحال دائمًا ، السبب الحقيقي الوحيد لشراء هذه اللعبة هو اللاعبين المتعددين. ولكن من المفاجئ أن نجد أن اللاعب الفردي لا يستفيد من تجربة Visceral السابقة ، إلا أنه من غير المتوقع أن يكتشف أن ما يجيدونه حقًا هو إعداد خرائط متعددة اللاعبين. للتحضير لـ Hardline ، لقد تم تقديم المساعدة مع بعض DLC من Battlefield 4 ، وقد أثمر هذا الجهد بالتأكيد ، من خلال خرائط معقدة للغاية وقابلة للتدمير بالكامل تتراوح من مجمع المستودعات Growhouse ، وعقارات الإسكان المتدهورة في The Block ، و Bank Job's فرض مبنى بنك في وسط مدينة لوس أنجلوس

    معلومات اخرى عن اللعبة ومتطلبات التشغيل :

    السعر    :  العبة مجاناً
    الاصدار  :  الكامل. 
    الرامات :  4GB .
    حجم اللعبة :   35.86 جيجا
    المساحة المطلوبة : 60 جيجا
    الويندوز  :   8/Windows xp/ Vista/7
    البروسيسور :   Intel Core 2 Duo 2.0 GHz
    كارت الشاشة : IntelHD4000