adsss

تحمل لعبة Total War: Attila كاملة ومجاناً

تحمل لعبة Total War: Attila كاملة ومجاناً

    تحميل لعبة Total War: Attila

    تحمل لعبة Total War: Attila كاملة ومجاناً
    Total War: Attila
    اللعبة الاستراتيجية الرائعه الحرب الشاملة : اتيلا  والتى يقدمها لكم موقعنا موقع تحميل العاب كمبيوتر برابط واحد مديا فاير وسريع دون توقف حيث أن لعبة Total War: Attila هى لعبة فديو من العاب االاستراتيجية الرائعه من المنظور الاول والتى طورتها شركة The Creative Assembly  والتى نشرتها شركة Sega وتم صدورها فى 17 مارس 2015  لكل من مايكروسوفت ويندوز وOS X. وهذه هي اللعبة بذاتها التاسعة في سلسلة الحرب الشاملة من ألعاب الفيديو. ولعبة Total War: Attila لعبة استراتيجية كاملة تمثل الحروب فى في 395 ميلادية، خلال فترة الانتقال من العصور القديمة المتأخرة إلى أوائل العصور المظلمة. 

    في حين أن عنوان الطابع ستكون قادرة على أن تصبح زعيم الهون، انه لن يكون بعد في السلطة في بداية الحملة وتقوم بتكوين الجيوش الخاص بك وتغذو اعدائك وتدمرهم او تحمى نفسك حين الهجوم عليك وعلى مدينتك ويجب عليك تحصين مدينتك حتى تستطيع الصمود وكما انك يجب عليك تجهيز جيشك بكل الانواع والاسلحة والاصناف الاخرى. اللعبة ميزات 56 فصائل، 40 منها غير قابل للعب. ولكل منها قائمة الوحدة الخاصة وجدول أعمالها. خمسة البداية كما جحافل من دون أي عاصمة أو المنطقة، وهما لا تبدأ في حشد، ولكن يمكن أن تختار لتصبح جزءا من الحشد، ثلاثة لا يمكن أبدا أن تصبح حشد و 46 بداية مع منطقة ورأس المال. عشرة فصائل هي للعب في لعبة على الاطلاق، مع الآخرين وأضاف عبر حزم DLC.الان لم يتبقى سوء تحميل لعبة Total War: Attila من الرابط الموجود بالاسفل واستمتع بالالعب ونرجو ان تزورونا دائما وتستمعو بما نقدمه لكم موقعنا موقع تحميل العاب كمبيوتر .

    نحن أصدقاء القدامى ، Total War و I. لقد شاهدتني طوال حياتي البالغة من العمر وقد تجاوزت معظم علاقاتي المهمة. لا نعلق الكثير - ربما أسبوعين كل عام - لكنه دائمًا ما يكون وقتًا جيدًا. على الرغم من التطلع إلى مزيد من الهوى مع مرور الوقت ودخوله دائمًا في حالة ذهول جديدة ، إلا أنها لعبة التعقيد القديمة ذاتها ، حقًا تدور حول التاريخ بينما تحاول إخفاء اهتمامها المزعج بالثغرات الدموية. آخر زي توتال وار هو أتيلا ، ذروة لعبة الهون.


    قد لا يبدو Attila مختلفًا عن Rome II ، لكنها لعبة مختلفة نوعًا ما من الناحية الهيكلية ، وبشكل ملحوظ في عدم تناسق الفصائل. كان للواجهات في اللعبة السابقة وحدات ومباني ومظاهر مختلفة ، ولكنها اتبعت جميعها العناصر الحضارية الأساسية - استخدموا مقاطعاتهم للزراعة ، ومدنهم للتصنيع ، ولم يهاجموا بعضهم البعض على مرأى البصر.

    على النقيض من ذلك ، يجسد أتيلا وهونز حقًا الحرب الشاملة ، بالمعنى الأصلي من كلوزويتز - بمعنى أن لا شيء كان مدنيًا ، كان كل شيء هدفًا عسكريًا. بالنسبة لأتيلا ، كانت ثروة المدينة ، وحياة شعبها ، وحتى الأرض الخصبة التي استفادوا منها ، كلها أدوات للهون لتجميع المزيد من الثروات. اللعب معهم ، وعدم قدرتهم على التحصين أو الاستقرار أو الكمين ، ومكافآتهم من الهدم والخوض في الحرب ، يعني أن المعركة المستمرة هي إلى حد كبير تجربتهم.


    غالبية الفصائل البربرية الأخرى وحشية بالمثل. مدفوعًا بتغير المناخ (الذي يقلل تدريجياً من الخصوبة في المقاطعات الشمالية أثناء تجميدها) ، لا يستطيع سكان جمع الصيادين الضخم من القبائل البدوية العيش من أراضيهم التقليدية مرة أخرى وإجبارهم على التحرك جنوبًا ، مما يؤدي إلى تشريدهم من قبلهم. مثل الكثير من اللغة الإنجليزية سوف تنتقل جميعها إلى اسكتلندا عندما تذوب أغطية الجليد وتغرق لندن.








    معلومات اخرى عن اللعبة ومتطلبات التشغيل :

    السعر    :  العبة مجاناً
    الاصدار  :  الكامل. 
    الرامات :  3GB .
    حجم اللعبة :   11 جيجا
    المساحة المطلوبة : 35 جيجا
    الويندوز  :   8/Windows xp/ Vista/7
    البروسيسور :   Intel Core 2 Duo 2.0 GHz
    كارت الشاشة : IntelHD4000